رياضة عربية, واجنبية, وعراقية كل شي في عالم الكرة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتحاد طنجة يغرد وحيدا في ترتيب الدوري المغربي بعد الاطاحة بمطارده الجمعية السلاوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق البرازيل
Admin


المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: اتحاد طنجة يغرد وحيدا في ترتيب الدوري المغربي بعد الاطاحة بمطارده الجمعية السلاوية   الأحد فبراير 08, 2009 10:51 am

استعداد الفريقين لبداية المقابلة
جرت مساء امس بصالة بدر بمدينة طنجة قمة الجولة 13 من الدوري المغربي الممتاز لكرة السلة وجمعت بين متصدر الدوري نادي اتحاد طنجة ومطارده المباشر نادي جمعية سلا وعرفت حظورا جماهيريا غفيرا ملئ القاعة عن اخرها وادخل جوا رائعا داخل المدرجات وانجح هذا العرس الرياضي الكبير الذي انتهى بفوز اتحاد طنجة بنتيجة 76-72.

المقابلة عرفت بداية قوية بين الفريقين وبداها الفريق السلاوي بتسجيله لثلاثيتين ناجحتين كرسالة قوية للفريق الطنجي بانه جاء لكسب نقط المقابلة ولكن الفريق المحلي رد بسرعة وبقوة على كل هجمة ناجحة للفريق السلاوي واستمر الجدال بين الطرفين لحين انتهاء هذا الربع بنتيجة 21-20 لصالح الفريق الطنجي.

الربع الثاني لم يختلف عن سابقه فعرف ندية بين الطرفين وقوة دفاعية قلت مشاهدتها في مباريات الدوري المغربي, فكلا المدربين كانا يعرفان بان مفتاح الفوز في مثل هذه المقابلات هو الدفاع القوي والتركيز الكبير طيلة اطوار المقابلة, فلم يترك اي فريق الفرصة لمنافسه للابتعاد في النتيجة واستمر التكافؤ لحين انتهاء هذا الربع بفوز صغير للفريق الزائر بنتيجة 41-38.
الربع الثالث عرف وجها مغاير لسابقيه فدخل الفريق الطنجي بقوة كبيرة لحسم المقابلة رغم بقاء نجم الفريق الادريسي على دكة الاحتياط لوصوله للخطا الرابع فتقدم النادي الطنجي في النتيجة ووصل فارق النقط ل 8 نقط لصالح الفريق المحلي فظن الجميع بان المقابلة سيحسمها لصالحه لكن الفريق السلاوي بعد وقت ميت للمدرب اليتريبي عاد بقوة في المبارة وانهى الربع متخلفا بفارق نقطتين فقط 62-60 ليؤجل الفريقين حسم المقابلة للربع الرابع والاخير.

الربع الرابع عرف سيطرة الفريق الطنجي المساند بجمهوره الغفير الذي لم يهدأ له بال طيلة العشر دقائق الاخيرة لاحساسه بصعوبة المقابلة وحاجة لاعبي الفريق لمساندته, ورغم محاولة الفريق السلاوي بقيادة الثلاثي الرائع المكون من ساو - المصباحي وزويتة للبقاء في المبارة وعدم ترك الفريق الطنجي يعمق فارق النقط الا ان الاتحاد كان عازما على رد هزيمته الوحيدة لهذا الموسم امام الفريق السلاوي وانتهت المقابلة بفوز مستحق للفريق الطنجي بنتيجة 76-72. بهذا الفوز يحافظ الفريق الطنجي على صدارة الترتيب بفارق انتصارين عن مطارده السلاوي وفارق اربع مقابلات عن الفريق السلاوي الذي تنقصه مقابلة. باقي نتائج الجولة 13 عرفت فوزا مهما لنادي امل الصويرة بمدينة الدار البيضاء على نادي الوداد البيضاوي بنتيجة 72-69 بعد احتكام الفريقين لشوط اضافي حاسم عرف احتجاجا كبيرا للفريق البيضاوي على ثلاثي التحكيم ولم يضيع فريق النادي القنيطري فرصة استقباله بميدانه لنادي الرجاء البيضاوي وهزمه بنتيجة 81-69 في حين لم يجد الفتح الرباطي اي صعوبة في الفوز على النادي البلدي بنتيجة 76-61. مقابلة اثري الناظوري ضد المغرب الفاسي ستجرى غدا بمدينة الناظور وستنقل على قناة الرياضية انطلاقا من الساعة السابعة مساءا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sporatiq.yoo7.com
 
اتحاد طنجة يغرد وحيدا في ترتيب الدوري المغربي بعد الاطاحة بمطارده الجمعية السلاوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق الكرة  :: منتدى الريضيات الفردية :: منتدى دوريات كرة السلة-
انتقل الى: